حقن الميزوثيرابي

حقن الميزوثيرابي هي حقن دقيقة و رفيعة لحقن مواد معينة في الجسم عبارة عن تركيبات من مستخلصات طبيعية غالبا نباتية المنشأ تحتوي علي فيتامينات و معادن و انزيمات فعالة و بعض المواد الطبية و الدوائية يتم حقنها في اماكن مختلفة من الجسم علي حسب الهدف منها و بكميات محددة علي عدة جلسات للحصول علي النتيجة المطلوبة وله استخدامات متعددة منها لنضارة البشرة وحيويتها ومنها لتساقط الشعر وعلاج الصلع الوراثي


حقن الميزوثيرابي للشعر :
""""""""""""""""""""""
هو حل فعال غير جراحي لتساقط الشعر يساعد في تكثيف الشعر الخفيف والجاف.
يتم حقن كمية صغيرة من تركيبة مباشرة في فروة الرأس التي تعاني من تساقط الشعر. بهذه الطريقة، يعمل الدواء على بصيلات الشعر مباشرة على عكس الأدوية الاخرى التي تعبر في الجهاز الهضمي قبل أن تنتقل إلى مجرى الدم. يتضاعف تأثير التركيبة عندما يتم حقنها في بصيلة الشعر مباشرة ولذلك فإن هذا العلاج أكثر فعالية بكثير من العلاجات الفموية أو الجلدية.
يمكن استخدام الميزوثيرابي لعلاج الشعر الخفيف أو نمط الصلع الذكوري أو تساقط الشعر عند النساء الناتج عن الأسباب الوراثية أو الهرمونية، كما يستخدم هذا العلاج كثيراً من قبل الأشخاص الذين يريدون إضافة الكثافة والقوة واللمعان إلى شعرهم.

 

حقن الميزوثيرابي للبشرة :
"""""""""""""""""""""""""""""
تظهر تجاعيد الجلد وثناياه بسبب تراكم الدهون فيه وفقدان الجلد لمرونته وزيادة السموم فيه. و بحقن تركيبة الميزوثيرابي الغنية بالفيتامينات ومضادات الأكسدة يمكنك تحسين أو تجنّب تكوّن التجاعيد وثنايا الجلد والتغيّر في لونه ، إذ توفر الفيتامينات الغذاء اللازم للجلد لتحسين لونه ومرونته. بالاضافة الى انها تخلص وجهك من السموم التي تسبّب التجاعيد , يستطيع الميزوثيرابي إزالة الدهون الزائدة وشد الجلد وتحديد الخدين وحدود الوجه بإزالة الدهون الزائدة ومن اهم مميزات الميزوثيرابي للبشرة انه يستخدم لإعادة شباب الوجه والرقبة يجعل وجهك أكثر شباباً ونضارة وحيوية ..


نحن مهتمون بتواصلك معنا!
يمكنك دائما الاتصل بنا على الرقم التالي: 0225999966

تابعونا دائما , وانتظرونا مع احدث العروض والاسعار شهريا !