#بصيلات_الشعر ويقف نموها وذلك دون أن يحرق الليزر الجلد المعرض له

" />

جلسات الليزر لإزالة الشعر الزائد

إنّ الفكرة الرئيسية في طريقة #إزالة_الشعر_بالليزر تنحصر في توجيه أشعة الليزر ذات الطول الموجى والطاقة والأبعاد المناسبة إلى الجلد المراد إزالة الشعر الزائد منه فتتأثر بها خلايا صبغة الميلانين الموجودة في جذور الشعر فتقوم بصيلات الشعر داخل الجلد بامتصاص الطاقة من هذه الأشعة ونتيجة لذلك يتلف كلاً من جذور الشعر وساقها "حرارياً " فتضمر #بصيلات_الشعر ويقف نموها وذلك دون أن يحرق الليزر الجلد المعرض له

ويعتبر #إزالة_الشعر_الزائد_بالليزر وسيلة فعالة وطويلة الأمد بحيث توفر الوقت والجهد مقارنة بالوسائل التقليدية القديمة. #الليزر مفيد في إزالة الشعر الزائد عن الجسم .. وهو يحل المشكلة لفترات طويلة ويعتبر وسيلة علاجية واعدة، حيث يقوم شعاع الليزر بإرسال حزمة من الطاقة الى جذر الشعرة الملون، وتقوم البصيلة بامتصاص هذه الأشعة مما يؤثر عليها ويوقف نمو الشعرة.
ويناسب #الليزر أي منطقة من الجسم تعاني من الشعر الزائد. وبما أنه يعالج أكثر من بصيلة في نفس الوقت فقد أصبحت معالجة المساحات الواسعة من الجسم كالظهر، الأذرع، والأرجل مسألة سهلة مثلها مثل المنطقة فوق الشفاه أو الوجه كما يُعد من افضل التقنيات الحديثة على الاطلاق .

صور وملفات

نحن مهتمون بتواصلك معنا!
يمكنك دائما الاتصل بنا على الرقم التالي: 01208602222

تابعونا دائما , وانتظرونا مع احدث العروض والاسعار شهريا !